ياأيُّها الماضونَ عبرَ نعوشنا
والراحلونَ إلى الردى و بلا صدى
هيَّا اجمعوا أذنابكم وذئابكم
ولترحلوا ولتختفوا عبرَ المدى
ولتتركوا طفلي الرضيعَ وحلمَهُ
فالخوفُ ماتَ بقلبِهِ فتمرَّدا
ولتتركوا وجهَ الطفولةِ باسما"
ولتتركوا عطرَ الخزامى والندى
لن تعبثوا بسمائنا وترابنا
لن تجعلوا اﻷيَّامَ مِرآة َالردى
فالشمسُ حولَ الشامِ يسعى نورُها
ضوءُ الصباحِ مع الترابِ توحَّدا
وإذا سرقتُمْ يومَنا ضحكاتِنا
فلتعلموا أنَّ الحياة َلنا غدا
فالرعدُ في أصواتهِ ووعيدهِ
وعدٌ بخيرٍ قادمٍ مهما بدا
والبحرُ في أعماقهِ وظلامهِ
بركانُ نارٍ عارمٌ لن يُخمَدا
R.S
بقلم رنا صالح الصدقة
التسميات: فصحى
0 Comments:
رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
Subscribe to:
تعليقات الرسالة (Atom)
إرسال تعليق