لا تفجرني ثانية...إنه يؤلم😢😢
.............
قتلُ أهلي شنقُ حلمي...فاقَ ألوانَ العذابْ
قدْ صنعتُ الآنَ بحراً...من دموعي لا السحابْ
يا طيوراً ليسَ يحلو... بحرُ دمعي للشرابْ
حيثُ إن الدمعَ عندي... من دماءٍ في انسيابْ
ابتعدْ يا طيرُ عني...أنتَ ترنو للسرابْ
لنْ تجدْ ماءً بأرضي...لن تجدْ إلا خرابْ
كل حلم ماتَ طفلاً ...لم يذق حتى الشبابْ
إنني طفلٌ صغيرٌ... لا أعي حتى السبابْ
هلْ أنا اذنبتُ ذنباً ...قدْ أتاني بالعقاب؟
أي ذنب قدْ فعلتُ...يقتضي قطعَ الرقابْ؟؟
قدْ فقدتُ الأنَ أهلي...إنهم فوقَ بالسحابْ
هل نسوا أن يأخذوني...حينَ هموا للذهابْ؟!
هل قريباً قدْ أراهمْ؟!...أم يطيلون الغيابْ؟
هل أعيشُ الأن وحدي ... وسط أعواد الثقابْ؟
عندما أغدو جريحاً ... من يداوي الالتهابْ؟
إنني ذاك اليتيمُ...مات أهلي والصحابْ
............
21/10/2016
بحر الرَمَل
عمرو محمد
التسميات: فصحى
0 Comments:
رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
إرسال تعليق