يا غربتي
والعمر يمضي
والاماني في سباتٍ
ترتسلْ
لن أكترثْ
إن كانت الأيام حبلى
بالمآسي والوجلْ
فقلوبنا في عزة
تمضي على قهرِ العواذل
والعللْ
وصباحنا ...
يهفو إلينا
يشرئبُّ بلا خمولٍ أو كللْ
أليسار
التسميات: فصحى
0 Comments:
رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
Subscribe to:
تعليقات الرسالة (Atom)
إرسال تعليق