ومضيت محمّلة بكل أنواع الخيبات!!
استجدي حتى الوداع
يالسذاجة قلبي الصغير
وبراعة عناقك لأمنياتي
يقتلني هذا الصمت المكبّل بقيود الأنانية
واُسائل الروح !
كيف لحرفي
أن يبقى على قيد الحياة؟
دون أن يكون نبضك مداداً
فتكون لي شعراً ونثراً وحباً
كم أنت حمقاء ياقيثارتي الخرساء
لن تحلّي مكان تراتيله الصباحية
ولن تُحيي الورود في أروقة عمري
وأنت أيّها القمر البائس!
من قال أنك ستؤنس ليلي؟
وأن عطر لَيلِكَ سيحلّ ضيفاً
على وشاحي الليلكي؟!
كم أنت غبي
هاهي حبيبتك ساندريلا
أرهقها الوقت
وهاهي الساعة الثانية عشر
تمرّ دهراً
وتصحو من غفلتها
ويبقى الحلم حلم!
التسميات: نثر
1 Comment:
رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
Subscribe to:
تعليقات الرسالة (Atom)
هل رأيت طيرا" بجناح ..؟
او من يعدو بساق ,,
وتبقى اللحظات عرجاء ،، والمساءات والصباحات والجلسات ,,
في انتظار شروقهم يكمل كل شيء ,,