جميع الحقوق محفوظة لدى مجلة فرسان الشعر الثقافية by للتواصل مع رئيس التحرير // Tarek85@list.ru //

يا ساكني كالجرحِ في القلبِ
أهواكَ فوقَ مراتبِ الحب
ِّ
صِلني فمُذ غادرتني وأنا
هيمان من دربٍ إلى دربِ

في جانحيّ صبابةٌ وجوىً
صاحا بصابيةِ الأسى :هُبّي

ما كنتُ ذا همٍّ وذا أسفٍ
حتى سلكتُ مسالكَ الحبِّ
خاصمتَني وقضيتَ في أمري
فظلمتني وبرئت من ذنبي

وقتلتني وحملتَ في نعشي
وصرختَ بينَ الناسِ ...واااقلبي

صلاح

0 Comments:

إرسال تعليق



رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية