ظاهريات .....
في العيد.. ..ويعود…لكن… ؟
ويعود…
لكن كيف عاد ..
ويعود لكن الألى في القلب ..
مازالوا هناك…
في غربة الإيحاش…
في دنيا الشتات..
وأنا هنا
والنار في الأحشا تمور…
ويعود ..
والدمع السخين…
وآهة حرّى
وقلب موجعُ
وبه هموم كالجبال الراسيات..
ويعود…
لكن في الحشاشة لم يزل
نبض الحياة
وبها يقين أنّ
ـ ماهو كائن لا بد آت ـ
التسميات: فصحى
0 Comments:
رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
Subscribe to:
تعليقات الرسالة (Atom)
إرسال تعليق