جميع الحقوق محفوظة لدى مجلة فرسان الشعر الثقافية by للتواصل مع رئيس التحرير // Tarek85@list.ru //

إِقترب مني ياعمري الجميل
إِقترب من حدائق عينيّ
وارويها حُباً لِيُزهر الياسمين
أخبره أني مللت سواد البارود
وأزيزالرصاص في بلدي السجين
إِقترب نتبادل كأس خذلانٍ
وعارٍ بين الحين والحين
فنغيب تاريخاً عن عالم ٍ
يضجّ صراخاً وأنين
من دموع أمهاتٍ ثكلى
وأحلام أطفال سُرقت
ولوعة أبٍ حزين
إِقترب ياعمري الضائع
مابين اغترابٍ وحنين
فإن سألوني عنك سأقول
هو كل العمر ومابقي لي من سنين
لن أبوح باسمك!
سيقرأونه في رقّة شعري
ورشاقة حرفي الرزين
سأتلوه على إيقاع الوقت
وبحّة الناي الحزين
ياجنة الله في الأرض
ياخمرة الحب في خريف تشرين
أما آن أن تغتسلي من طُهر بردى؟
وبمحراب الحب تُصلّين؟
أما آن أن نلتقي ؟ ياقبلة العشّاق
يامهد السلام والياسمين
.. ميــــــــراث..

0 Comments:

إرسال تعليق



رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية